زراعة الحواجب الطبيعية

زراعة الحواجب الطبيعية من أكثر عمليات زراعة الشعر طلباً في السنوات الاخيرة، كون الحواجب الطبيعية الكثيفة العريضة الموضة المنتشرة بشكل كبير، تلجأ الكثير من النساء الى الرسم بأقلام المكياج او التاتو للوصل لحواجب كثيفة وعريضة بشكل طبيعي ولكن تبقى نتائجها مؤقتة تحتاج الى التجديد كل فترة، لذلك الطب التجميلي لم يبخل علينا بأحدث الطرق لحل هذه المشكلة لدى النساء وهي بزراعة حواجب طبيعية.

أسباب زراعة الحواجب :

زراعة الحواجب الطبيعية هي أحدث طرق تجميل الحواجب، كما انها تعتبر من اضمن وانجح الطرق بسبب المظهر الطبيعي التي تمنحه للحاجب والنتائج الدائمة أي لا تحتاج لسوى جلسة واحدة لتخرج من بعدها بأفضل النتائج واضمنها.

أسباب فقدان الحواجب كثيرة منها لعامل وراثي او التعرض لبعض امراض الجلدية كـ الثعلبة او نتيجة التعرض لضغوطات واضطرابات نفسية او لتقدم بالعمر او لضعف البصيلات أو..أو..أو وغيرها من الكثير من الأسباب، والحل الأفضل هو زراعة الحواجب الطبيعية باستخدام تقنيات زراعة الشعر في زراعة الحواجب بدقة عالية من قبل طبيب محترف وباستخدام احدث الأجهزة لتحصل على افضل النتائج الطبيعية.

زراعة الحواجب الطبيعية :

مركز المنار هير المتخصص بزراعة الشعر يقدم خدمة زراعة الحواجب الطبيعية بأحدث التقنيات وبنتائج مضمونه دون مضاعفات حيث يخضع المريض لعدة مراحل في المركز قبل واثناء وبعد العملية.

يكشف طبيبنا في المركز عن حالة المصاب بفقدان شعر الحواجب ليتم تحديد عدد البصيلات التي سيتم اقتطافها لزراعتها في الأماكن الفارغة في الحاجب وتحديد المنطقة المانحة للبصيلات.

يعطي الطبيب تعليمات هامة التي على المريض اتباعها لضمان سير العملية بالطريق الصحيح ومنها الامتناع عن تناول الادوية واي نوع من المنبهات قبل اجراء العملية بأسبوع، نطلب من المريض اجراء تحاليل طبية للكشف عن حالة المريض الصحية لتأكد من جاهزيته الصحية للعملية.

تبدأ العملية بعد اجراء تخدير موضعي للمريض، ويقوم الطبيب باستخراج البصيلات بإحدى طرق ( الشريحة او الاقتطاف ) من المنطقة المانحة ( المنطقة الخلفية من فروة الرأس ) وتغرس بعدها في منطقة الحاجب الفارغة التي بحاجة لملئها بالشعر مع مراعاة زراعة الشعر باتجاه نمو شعر الحاجب الطبيعي ليعطي نتائج طبيعية.
بعد اجراء العملية يحذر الطبيب من ملامسة مكان الزراعة او تعريضها لشمس او الاحتكاك ويشدد الطبيب على المريض الالتزام بالأدوية الموصفة ضمن جرعات محددة والالتزام بالامتناع عن المنبهات والتدخين لمدة أسبوعين بعد اجراء العملية.

زراعة الحواجب الطبيعية عملية لا تحتاج أكثر من ساعتين من الوقت يتم فيها زراعة الحواجب بشكل يتناسب مع شكل العين، يتم زراعة حوالي 100 الى 200 شعرة حسب حاجة الحاجب لشعر، تحتاج الشعيرات المزروعة الى حوالي 6 أشهر للوصل لطول الطبيعي لها.

زراعة  الحواجب في تركيا :

الوجهة الأولى التي ينصح بها لأجراء عمليات زراعة الشعر هي تركيا لتطور مراكزها بأحدث التقنيات وخبرة اطبائها الكبيرة، ولأن زراعة الحواجب عملية حساسة جداً كونها تتم في جزء من الوجه والخطأ بمثل هذا المكان مرفوض لصعوبة إصلاحه، عليك اختيار الطبيب الافضل صاحب الخبرة الطويلة في مجال زراعة الشعر والمركز الطبي المسجل لدى وزارة الصحة التركية والأكثر تقيداً بتعليمات وزارة الصحة.

للاستعلام حول عملية زراعة الحواجب الطبيعية يمكنكم دوماً الاتصال على الهاتف او من خلال تطبيقات الجوال على الرقم :

00905315912690