زراعة الشعر للرجال

زراعة الشعر للرجال

تعتبر عمليات زراعة الشعر للرجال هي العمليات الأكثر طلباً وإقبالاً بين أنواع عمليات زراعة الشعر في تركيا ودول العالم وذلك لأن الرجال هم أكثر عرضة للصلع بأنواعه.

وخلال السنوات الماضية شهدت زراعة الشعر نقلة نوعية في تطور التقنيات وأصبح الطلب على زراعة الشعر من أكثر عمليات التجميل طلباً وإقبالاً.

واستطاعت تركيا على مدى السنوات الماضية أن تحتل الصدارة بين دول المنطقة في التقدم العلمي والمهني في هذا المجال كما في المجالات الطبية والعلمية كافة واستطاعت أن تثبت حضورها في المجالات الطبية بتميز كما وأثبت الأطباء الأتراك أنهم من أمهر الأطباء في اختصاصاتهم.

في مركز المنار هير التخصصي لزراعة الشعر في تركيا نقدم أفضل خدمات زراعة الشعر للرجال بأحدث التقنيات وأقل التكاليف كواحد من أفضل مراكز زراعة الشعر في اسطنبول.

حيث يقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر للرجال في مركز المنار أطباء متخصصون لديهم خبرات طويلة ومهارات ممتازة على مدى سنوات في اجراء العديد من عمليات زراعة الشعر في تركيا.

تطور العلم كثيرا في السنوات الأخيرة لإيجاد طرق للتخلص من المناطق الصلعاء في الجسم وزراعة شعر طبيعي وترك زراعة الشعر الإصطناعي ، نظراَ إلى أن زراعة الشعر الإصطناعي له آثار سلبية منها أن الجسم يُمكن أن يطرده بإعتباره عنصراَ غريباَ فلا ينمو الشعر في المنطقة المزروعة وقد تسبب بعض الإلتهابات للمصاب.

كما أن الشعر الطبيعي المزروع لا يحتاج إلى عناية خاصة وأدوية وعلاجات لكي ينمو و إنما ينمو بطريقة طبيعية و لا يتساقط مع الزمن.

وأوضحت الدراسات أن المنطقة الخلفية من الرأس لا تعاني بصيلات الشعر فيها من استعداد وراثي للتساقط مثل المنطقة الأمامية من الرأس ، وهذا يُفسِّر لنا لماذا يتساقط الشعر غالباَ من الأمام ، كما أنها (المنطقة الخلفية ) تتميّز بكثافة بصيلات الشعر فلا تتاثر بأخذ شريحة صغيرة من البصيلات لزراعتها في المنطقة الصلعاء .

للاستعلام حول عمليات زراعة الشعر للرجال يمكنكم دوماً الاتصال بنا على الهاتف او من خلال تطبيقات الجوال على الرقم :

00905315912690