شد الوجه بالخيوط الذهبية

شد الوجه بالخيوط الذهبية

شد الوجه بالخيوط الذهبية اخر تقنيات الطب في مجال التجميل الغير جراحي مع التقدم في العمر تبدأ اعراض ترهل الجلد بسبب نقص مادة الكولاجين في البشرة تظهر بشكل واضح على خطوط الوجه، والحل الأمثل لإخفاء اثار التقدم بالعمر التي تظهر على البشرة هو شد الوجه بالخيوط الذهبية التي هي مادة طبية قابلة لذوبان تعمل على انتاج الالياف ومادة الكولاجين التي بدورها تحفز على بناء أنسجة جديدة تزيد من قوة البشرة لمقاومة العوامل المختلفة المؤثرة فيها.

اجراء شد الوجه بالخيوط الذهبية اكتسب شعبيةً كبيرة منذ التسعينات عندما بدأ الناس يلجؤون اليه كوسيلة بديلة عن عمليات التجميلية الجراحية المؤلمة.

تستخدم الخيوط الذهبية لأجراء شد الوجه واي منطقة من مناطق الجسم المترهلة وبحاجة لعملية تجميل حيث يمكن من خلال الشد بالخيوط الذهبية تجميل الاذن عوضاً عن استخدام الخيوط التقليدية المعتاد استخدامها في عمليات تجميل الاذان الجراحية او الليزر التي تلفت الانظار بينما الخيوط الذهبية لا تكون مرئية حيث يتم أدخال الخيط ليلتف حول غضروف الاذن مما يؤدي الى تصغير الاذن وتعديل شكلها بالشكل المطلوب.

كما تستخدم الخيوط الذهبية في تجميل الانف من خلال رفع ارنبة الانف او تصغير الانف وتستخدم لشد المنطقة تحت العينين وحول الفم والجبين وغيرها من المناطق التي بحاجة لشد الجلد المترهل.

الخيوط الذهبية مكونة من الذهب وتكون عبارة عن خيوط رفيعة جداً لا يزيد سمكها عن 0.1 مم يتواجد على طول الخيط عقد ومخاريط وظيفتها شد البشرة والمحافظة على نضارتها ورونقها لان المادة المصنوع منها تنشط وتحفز افراز الكولاجين المسؤول بشكل أساسي على نعومة وبريق البشرة ومظهرها الشبابي.

مراحل شد الوجه بالخيوط الذهبية :

التخدير الموضعي البسيط للخاضع للعملية.

تحديد المنطقة المراد شدها مع رسم خطوط تحدد أماكن ادخال الخيوط.

يتم ادخال مجموعة من الخيوط بواسطة ابرة حقن كبيرة على شكل شبكة في المنطقة الدهنية تحت الجلد حيث يقوم الطبيب بشد الوجه من خلال الخيط ورفعه وتقوم الخيوط بإبقاء الوجه مشدوداً لسنوات.

نتائج شد الوجه بالخيوط الذهبية :

تظهر النتائج بعد اجراء الشد مباشرة وبعد مرور شهر تختفي التجاعيد بشكل ملحوظ وخلال هذه المدة تذوب الخيوط ولا يبقى منها سوى أثرها على البشرة لأنه عند دخول الخيوط تتجمع خلايا البشرة حول المخاريط على طول الخيط واثناء ذوبانها ضمن الجلد تجعل الانسجة تشكل كولاجين جديد للبشرة الذي بدوره يقوم بشد البشرة بشكل طبيعي واعطاءها رونقاً، تدوم نتائج اجراء الشد بالخيوط الذهبية حوالي سنة حيث تبدأ البشرة بتراجع ليس بس انتهاء مفعول الخيوط انما بسبب عامل التقدم بالسن المستمر وخاصة مع نمط حياة غير صحي والتدخين وشرب الكحوليات.

مميزات شد الوجه بالخيوط الذهبية :

  • تمتاز تقنية الشد بالخيوط الذهبية بانها عمل تجميلي غير جراحي تظهر نتائجه مباشرةً.
  • لا يترك أي ندوب مكان اجراء الشد.
  • لا يقتصر اجراء التقنية على عمر معين لأجراء الشد له.
  • يمكن متابعة الانشطة الحياتية مباشرة بعد العملية بدون أي حدوث تأثير او ضرر على المريض.
  • لا يقتصر اجراء الشد على الوجه فقط حيث يمكن اجراء التقنية وإعطاء نتائج مذهلة في أي مكان يرغب المريض بشده.
  • لا تسبب العملية أي الم للمريض ولا يشعر سوى بشد البشرة.
  • تجرى العملية لكافة الاعمار دون استثناء لتعطي نتائج مثالية.

الاثار الجانبية لتقنية شد الوجه بالخيوط الذهبية:

قد يظهر بعض الازرقاق مكان اجراء العمل التجميلي يختفي خلال يومين من اجراء الشد.

يمكن ان يعاني بعض المرضى من التهابات نتيجة لحساسية البشرة وتتم معالجته باستخدام عقاقير يصفها الطبيب المختص.

شد الوجه بالخيوط الذهبية في مركز المنار هير التخصصي :

شد الوجه بالخيوط الذهبية من أكثر عمليات التجميل الغير جراحي اجراءً في مراكز التجميل في تركيا وخاصة في مركز المنار هير لتفوقه في انجاز العمل التجميلي خلال نصف ساعة بنتائج مذهلة ومضاعفات معدومة لان نجاح شد الوجه بالخيوط يعتمد بالدرجة الأولى على تقييم وجه المريض بالشكل الصحيح من قبل الطبيب وتحديد خطة المعالجة بالخيوط وتحديد اي نوع من الخيوط اللازم استخدامها.

تقنية شد الوجه بالخيوط الذهبية تعيد للبشرة حيويتها ورونقها لتكون خالية من الخطوط والتجاعيد وتكون اكثر شباباً بعيداً عن مستحضرات التجميل الخرافية التي لاتعطي سوى نتائج مؤقتة.

للاستعلام حول شد الوجه بالخيوط الذهبية يمكنكم دوماً الاتصال بنا على الهاتف او من خلال تطبيقات الجوال على الرقم :

00905315912690