عملية تكبير الأرداف

عملية تكبير الأرداف

عملية تكبير الأرداف او ما يعرف بالمؤخرة البرازيلية عملية تجميلية جراحية الهدف منها تكبير حجم المؤخرة ورسم استدارة متناسقة مع شكل الجسم بالإضافة لمعالجة الترهل الناتج عن التقدم بالعمر او خسارة الوزن، تهم كل من يريد ان يظهر انحناءات جسمه ليبدو أكثر تناغماً عند ارتداء جميع الأزياء.

عملية تكبير الارداف من عمليات التجميل الأكثر شيوعاً لدى النساء في مركز المنار هير التخصصي و جميع مراكز التجميل في تركيا حيث تقوم على حقن الدهون الذاتية في منطقة الارداف او استخدام الحشوات وغيرها لابراز استدارة المؤخرة بما يعطي قوام جذاب للمرأة.

طرق عملية تكبير الأرداف :

عملية تكبير الارداف عن طريق حقن الدهون الذاتية في الارداف.

عملية تكبير الارداف عن طريق زراعة حشوة من السيليكون في منطقة الارداف.

عملية تكبير الأرداف عن طريق حقن الدهون وزراعة حشوة من السيليكون.

مراحل عملية تكبير الأرداف في المنار هير التخصصي بعمليات التجميل :

تكبير الارداف عملية تلاقي في هذه أيام رواجاً كبيراً لاعتبار تناسق القوام من اهم عناصر الجمال للنساء ولهذا مركز المنار هير يهتم بتقديم خدمات متميزة على الصعيد التجميلي للنساء، وذلك بشرح كافة تفاصيل العملية لشخص الذي يريد المعالجة لدينا والنتائج، عملية تكبير المؤخرة تخضع في مركز المنار هير لعدة مراحل هي :

  1. التخدير الكلي للمريض لتجنب احساسه بأي الم.
  2. يقوم الطبيب بأحداث شق صغير في ثنيات المؤخرة .
  3. يبدأ الطبيب بتكبير المؤخرة كما يلي:
  • في حال استخدام طريقة حقن الدهون الذاتية سيقوم الطبيب بشفط الدهون الزائدة من احدى مناطق الجسم الأكثر سمنة باستخدام انابيب الشفط بعد احداث ثلاثة شقوق صغيرة.
  • في حال استخدام طريقة زراعة حشوة من السيليكون يقوم الطبيب بحشوها في المؤخرة بعد احداث شق صغير في ثنية الارداف لتكون الندوب غير ظاهرة بعد الزراعة فيدخل الطبيب الحشوة من خلال الشق في كلا الفخذين ويتم بعدها فحص كلا الجانبين من الارداف لتأكد من الوصل لنتائج متماثلة طبيعية.
  1. وفي بعض الحالات يتم حشو الارداف بالسيليكون مزامنةً مع حقنها بالدهون لتعطي مظهر طبيعي واكثر بروزاً وجمالاً.
  2. يقوم الطبيب بخياطة الشق بغرز تجميلية قابلة للذوبان ويضع ضمادات ضغط على الارداف لتخفيف من التوّرم والالم على المريض.

يمكن للمريض مغادرة المركز خلال ساعة من اجراء العملية.

نتائج عملية تكبير الأرداف :

تستغرق فترة الشفاء من اجراء عملية تكبير الارداف 7 أيام يعاني خلالها المريض صعوبة في التقلب والنهوض والحركة لذلك سيحتاج في الأسبوع الأول مرافق لمساعدته، بمرور الأسبوع الأول يمكن للمريض الحركة ومزاولة انشطته العادية، ويمكن العودة لمزاولة الأنشطة الرياضة بمرور شهر كامل لأجراء العملية حيث تكون وصلت نتيجة العملية لشكل المطلوب.

مضاعفات تكبير الأرداف :

خطر التخدير، خطر حدوث نزيف داخلي، خطر تضرر العضلات، خطر حدوث عدم تماثل الارداف.

يمكن التخفيف من اثر المضاعفات من خلال اختيار الطبيب ذو الكفاءة العالية واتباع ارشاداته.

عملية تكبير الارداف او المؤخرة البرازيلية هي من اهم وأكثر العمليات اجراءً في مركز المنار هير لكونها اجراء مهم لكل انثى تسعى لإبراز انوثتها بشكل ملفت، ونحن في مركز المنار هير نسعى دائماً لتلبية اجتياحات زبائننا لنحقق توقعاتهم.

للاستعلام حول عملبة تكبير الادراف يمكنكم دوماً الاتصال بنا على الهاتف او من خلال تطبيقات الجوال على الرقم :

00905315912690